27/11/2011 - 20:42

شاب هندي يصفع وزير الزراعة بسبب الغلاء، ويقول: سأكررها [فيديو]

قال المواطن الهندي الذي قاده الغضب من ارتفاع أسعار السلع الأساسية في بلاده، إلى صفع وزير الزراعة شاراد باوار، الخميس، إنه سيكرر ذلك، وهو لا يحتاج لمحام للدفاع عنه. وذكرت قناة "إن. دي. تي. في" الهندية أن الشاب هارفندر سينغ، قال خلال مثوله اليوم الجمعة أمام محكمة دلهي "سأكرر هذا مجدداً"، و"لست بحاجة لمحام".

شاب هندي يصفع وزير الزراعة بسبب الغلاء، ويقول: سأكررها [فيديو]

قال المواطن الهندي الذي قاده الغضب من ارتفاع أسعار السلع الأساسية في بلاده، إلى صفع وزير الزراعة شاراد باوار، الخميس، إنه سيكرر ذلك، وهو لا يحتاج لمحام للدفاع عنه.

وذكرت قناة "إن. دي. تي. في" الهندية أن الشاب هارفندر سينغ، قال خلال مثوله اليوم الجمعة أمام محكمة دلهي "سأكرر هذا مجدداً"، و"لست بحاجة لمحام".

وكان الشاب صفع الوزير أثناء خروجه من مبنى البلدية في العاصمة الهندية نيودلهي، ملقيًا اللوم عليه في ما يخص ارتفاع أسعار الحاجيات الأساسية في البلاد.

وأخذ الشاب يصرخ رافعًا سكينًا صغيرًا ومهددًا بقتل السياسيين: "هذا هو جوابي لكل الساسة الفاسدين".

وألقى عناصر الأمن القبض عليه فورًا، ووُجهت إليه تهم محاولة الاعتداء والتهديد، وهو يخضع حاليًّا لحجز قضائي مدته 14 يومًا.

وأكد الوزير الهندي عدم معرفته بنوايا سينغ، رافضًا إلقاء اللوم على أي حزب سياسي.

وأشارت القناة إلى أن الشخص نفسه قام باعتداء مماثل نهاية الأسبوع الماضي على وزير الاتصالات السابق، شوك رام، خلال محاكمته بقضية فساد.

التعليقات